• Frequency conversion brushless motor—–the source of power for high-profile hand dryers

    محرك بدون فرش لتحويل التردد - مصدر الطاقة لمجففات الأيدي عالية المستوى

    كما يقول المثل: "السرج الجيد يسير على ما يرام مع الحصان" ، تم تكوين مصدر الطاقة لمجفف الأيدي FEEGOO تمامًا كما هو الوضع الحالي - محركات بدون فرش ، كما نعلم جميعًا ، يتم استخدام محركات كبيرة وصغيرة بدون فرش في العديد من مجال الذكاء الاصطناعي (AI). وبالتالي ...
    اقرأ أكثر
  • FEEGOO company wishes all friends a happy Dragon Boat Festival

    تتمنى شركة FEEGOO لجميع الأصدقاء مهرجان قوارب التنين سعيدًا

    مهرجان duanwu هو مهرجان صيني تقليدي يقام في اليوم الخامس من الشهر الخامس من التقويم الصيني. يُعرف أيضًا باسم الخامس المزدوج. ومنذ ذلك الحين تم الاحتفال به ، بطرق مختلفة ، في أجزاء أخرى من شرق آسيا أيضًا. في الغرب ، والمعروف باسم مهرجان قوارب التنين. &ن...
    اقرأ أكثر
  • About Jet Hand dryer

    حول مجفف اليد جيت

    نبذة عن مجففات الأيدي Jet تعتبر مجففات الأيدي النفاثة طريقة منخفضة التكلفة وصحية لتجفيف الأيدي. تمت الموافقة على استخدامه من قبل منظمة الصحة العالمية ومركز السيطرة على الأمراض وحكومة الصين. هناك نوعان متميزان من مجفف الأيدي. أولاً ، نمط الشفرة "اليدين" الذي يجفف الظهر ...
    اقرأ أكثر
  • FEEGOO soap dispenser, making efforts to prevent COVID-19

    موزع صابون FEEGOO ، يبذل جهودًا للوقاية من COVID-19

    وصف محدد لموزع الصابون الأوتوماتيكي: 1. موزع الصابون الأوتوماتيكي بالأشعة تحت الحمراء للكمبيوتر الصغير ، باستخدام تقنية الدوائر المتكاملة الدقيقة ، واجهة إعادة الملء المفتوحة ، استخدام مستشعر الأشعة تحت الحمراء الذكي ، تجنب ملامسة اليد ، منع العدوى المتقاطعة ، استخدم بطارية جافة 4 × 1.5 فولت ، مناسبة للجميع ...
    اقرأ أكثر
  • سنة جديدة، بداية جديدة

    الوقت يمر بسرعة ودون قصد وحتى نهاية العام. في عام 2020 ، واجهنا COVID-19 ، لكننا ممتنون لشركة بعضنا البعض ، مما جعلنا أقوياء بما يكفي للبقاء على قيد الحياة في الأوقات الصعبة. جرس 2020.2021 على وشك الرنين. أتمنى أن تستمر في مرافقتنا في ...
    اقرأ أكثر
  • Zhejiang Feegoo Technology Co.، Ltd. حضور 2020 CEC EXPO

         مع استمرار انتشار وباء COVID-19 العالمي في الخارج ، تواجه مؤسسات التجارة الخارجية معضلة "نقص الموظفين" في النصف الأول و "نقص الطلبات" في النصف الثاني. الصناعة الخفيفة في الصين ، كدولة تجارة خارجية كبيرة ، في أوردي ...
    اقرأ أكثر
  • كيف نمنع الوباء من الفرد

    مع مرور الوقت ، 2020 هو العام لتحقيق مجتمع رغيد الحياة إلى حد ما من جميع النواحي. يجب أن يبتهج الناس ويتحمسوا لهذا الأمر. بينما لا يزال الناس منغمسين في فرحة العام الجديد ، بدأت الحرب الخالية من الدخان رسميًا في الوقت الذي يرن فيه جرس عام الفأر. نوفمبر ...
    اقرأ أكثر
  • We work hard to defend against 2019-nCov, hope our soap dispenser products can help people

    نحن نعمل بجد للدفاع ضد 2019-nCov ، ونأمل أن تساعد منتجات موزع الصابون لدينا الناس

    قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية إن العالم الآن في قبضة جائحة فيروس كورونا ، حيث أعرب عن قلقه العميق بشأن "المستويات المقلقة من التقاعس عن العمل" في مكافحة انتشار المرض. في الأسبوعين الماضيين ، بلغ عدد الحالات ...
    اقرأ أكثر
  • كيف تعمل مجففات الأيدي بأي حال؟

    سواء كنت تعمل في مكتب أو تمارس الرياضة في مركز ترفيهي أو تأكل في مطعم ، فإن غسل يديك واستخدام مجفف الأيدي من الأمور اليومية. على الرغم من أنه من السهل التغاضي عن كيفية عمل مجففات الأيدي ، إلا أن الحقائق قد تفاجئك - وستجعلك بالتأكيد تفكر مرتين في المرة القادمة التي تقوم فيها ...
    اقرأ أكثر
  • نطاق محرك فرش ومحرك فرشاة

    يمكن استخدام أجهزة المحركات بدون فرش في صناعة الألبان ، وصناعة التخمير ، وصناعة معالجة اللحوم ، وصناعة معالجة فول الصويا ، وصناعة معالجة المشروبات ، وصناعة معالجة المخابز ، والمستحضرات الصيدلانية ، ومصنع الدقة الإلكترونية ، وبعض ورش العمل النظيفة الأكثر تطلبًا وما إلى ذلك ، ق. ..
    اقرأ أكثر
  • FEEGOO حضور معرض كانتون 124

    انطلق معرض كانتون 124 (الخريف) في مركز قوانغتشو الدولي للمؤتمرات والمعارض. شاركت Zhejiang FEEGOO Technology Co. ، Ltd. في معرض كانتون بمنتجات جديدة أصلية ، وجذبت مرة أخرى انتباه العملاء في جميع أنحاء العالم وحققت ...
    اقرأ أكثر
  • مجفف الأيدي متعدد الوظائف من فيجو

    اللمس الذكي - تعديل سرعة الهواء ودرجة حرارة الهواء تحميل الصور HEPA مدمج https://player.youku.com/embed/XMzQ5OTE0NzM5Ng==
    اقرأ أكثر
12 التالي> >> صفحة 1/2